الإتحاد العام الطلابي الحر
مرحبا عزيزي الزائر أنت غير مسجل معنا ويسعدنا إنضمامك إلى أسرتنا
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

20 عاما منذ التأسيس .... مسيرة منظمة ..
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 552 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو kader فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 1523 مساهمة في هذا المنتدى في 601 موضوع
أذكر الله
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 60 بتاريخ الأربعاء يوليو 02, 2014 7:10 pm
فلسطين وغزة
جميع لوائح الاتحاد للقراءة و التحميل
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الخنساء - 338
 
عبدالحق - 139
 
AMINE - 127
 
amar abdelhamid - 122
 
دروش عبدالله - 94
 
omaimatiaret - 65
 
نورالدين جباري - 64
 
اتحادية - 55
 
bezziou - 47
 
krimou - 43
 


ممنوع الدخول للمجانين فقط

اذهب الى الأسفل

ممنوع الدخول للمجانين فقط

مُساهمة من طرف amar abdelhamid في الثلاثاء مايو 26, 2009 1:57 pm


ممنوع دخول العاقلين: للمجانين فقط: لاتدخل إذا لم تكن مجنونا !!!!!

أولا قبل أن تقرأ الموضوع أحلف إنك سترد على الموضوع

خلاص حلفت ok

طبعا الموضوع هذا مخصص للمجانين فقط وهذا واضح من العنوان والأن لو أنت تريد قراءة الموضوع إتفضل إنزل تحت ..........






















زيد شويه


























وزيد شويه برك















































































































خلاص وصلنا

لا يوجد أي موضوع أنا كنت أريد أن أعرف عدد المجانين في المنتدى وهو سيكون عدد المشاهدات

وأن أعرف عدد الكذابين(عفوا) و هو الفرق ما بين عدد المشاهدات وعدد الردود و على فكرة أنت حلفت إنك سترد اذن رد وقل لي لماذا دخلت؟؟؟؟ ألأنك مجنون أو ماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

amar abdelhamid
عضو متميز
عضو متميز

عدد الرسائل : 122
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 23/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.montadalitihad.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ممنوع الدخول للمجانين فقط

مُساهمة من طرف AMINE في الخميس مايو 28, 2009 12:55 am

CHOKRAN ANA MAHBOUUUUUUUL W NJABGHI L MHABIIIIIIIL

_________________

avatar
AMINE
Admin

عدد الرسائل : 127
العمر : 31
الموقع : http://www.ugel.org/forum/
تاريخ التسجيل : 15/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ugeltiaret.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ممنوع الدخول للمجانين فقط

مُساهمة من طرف amar abdelhamid في الإثنين يونيو 01, 2009 10:50 pm

لحد الان هناك اكثر من عشروووووووووووووون مجنون في النتدى

والمؤسف ان جلهم يكذبون لانهم لم يردون عل الموضوع

amar abdelhamid
عضو متميز
عضو متميز

عدد الرسائل : 122
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 23/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.montadalitihad.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ممنوع الدخول للمجانين فقط

مُساهمة من طرف omarvete في الأربعاء يونيو 03, 2009 12:40 pm

لا مجنون في الاتحاد اكثر منك فانت زعيمهم وانا منهم و والله انت خير زعيم

omarvete
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ

عدد الرسائل : 16
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 11/04/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ممنوع الدخول للمجانين فقط

مُساهمة من طرف نورالدين جباري في الخميس يونيو 04, 2009 10:42 pm

"شكرا لك أخي الفاضل على هذا الموضوع والله إنها إلتفاتة طيبة منك افتقدناها في الآونة الأخيرة "أنا مجنون بدون الإتحاد
avatar
نورالدين جباري
عضو متميز
عضو متميز

عدد الرسائل : 64
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد على صاحب الفكرة

مُساهمة من طرف كرمان في السبت يونيو 06, 2009 3:33 am

Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad الجنون بعينه هو بعدنا عن الاتحاد (الشعبة الاجتماعية "اقامة كرمان")المبتدئةCrying or Very sad



كرمان
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هل اصبحت فعلا مجنونة....؟؟؟

مُساهمة من طرف الخنساء في الثلاثاء يونيو 30, 2009 3:00 pm

اشكرك على هذه الدعابة.........
لكن يقول المثل (اذا كان رب البيت للدف ضارب * فكيف على الاولاد الا يرقصوا)
فانت الزعيم وتبقى زعيم
drunken drunken drunken لكن في الاخير كلنا مجانين.........
avatar
الخنساء
عضو متميز
عضو متميز

عدد الرسائل : 338
العمر : 27
الموقع : http://ahiba-fi-llah.ahlamontada.net/
تاريخ التسجيل : 23/06/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahiba-fi-llah.ahlamontada.net/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ممنوع الدخول للمجانين فقط

مُساهمة من طرف ugel في السبت أغسطس 01, 2009 9:25 pm

ههههههـــــــــــــــــــه
يعطيك الصحة
رديتني مهبول

Very Happy Very Happy Very Happy bounce bounce bounce


بطبيعة الحال صبحت مهبول لاني توحشتك سي الرايــــــــــــــــــــــــــــــــــس
alien affraid cheers cheers cheers cheers cheers cheers drunken drunken lol! sunny sunny
avatar
ugel
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ

عدد الرسائل : 8
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 03/06/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ممنوع الدخول للمجانين فقط

مُساهمة من طرف ريحانة الجنة في الإثنين أغسطس 03, 2009 9:08 pm

السلام عليكم.
اذا كان جنوننا بفعل الاتحاد العام الطلابي الحر.
فلا حرج.
تحياتي.

ريحانة الجنة
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد الرسائل : 22
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 09/07/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ممنوع الدخول للمجانين فقط

مُساهمة من طرف krimou في السبت أغسطس 15, 2009 12:13 am

السلام
لقد نسيت كلمة منقول
للأمانة

krimou
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد الرسائل : 43
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 10/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى