الإتحاد العام الطلابي الحر
مرحبا عزيزي الزائر أنت غير مسجل معنا ويسعدنا إنضمامك إلى أسرتنا
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

20 عاما منذ التأسيس .... مسيرة منظمة ..
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 552 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو kader فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 1523 مساهمة في هذا المنتدى في 601 موضوع
أذكر الله
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 60 بتاريخ الأربعاء يوليو 02, 2014 7:10 pm
فلسطين وغزة
جميع لوائح الاتحاد للقراءة و التحميل
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الخنساء - 338
 
عبدالحق - 139
 
AMINE - 127
 
amar abdelhamid - 122
 
دروش عبدالله - 94
 
omaimatiaret - 65
 
نورالدين جباري - 64
 
اتحادية - 55
 
bezziou - 47
 
krimou - 43
 


اخ وكفى....

اذهب الى الأسفل

اخ وكفى....

مُساهمة من طرف الاخ يحياوي في السبت يناير 16, 2010 8:20 pm

:: من بـــــــاعنا بـــــــعناه ::

جمله الكثير يحتفظ بها في مفضلة الحب

حتى يسارع في استخدامها عندما يشتد الصراع

بين. ((. القـــــــلب )). و .(( الكـــــــرامه))..

البيع في مصطلحنا اللغوي :: هو الاستغناء عن الشي
لعدم الحا جه اليه ,,,
هل من المعقول ان نستغنى عن قلوبنا
للاحتفاظ بكرامتنا في سبيل ذلك

لماذا يبيع الصديق صديقه ؟.!!

تعمقت في هذا الامر ولكني لم اجد سبب لذلك ..!

صحيح انه لابد ان تكون كرامة النفس فوق كل اعتبا ر
ولكن لماذا ولدت التضحيه اذا كانت كرامة النفس هي المنتصره غالبا ؟؟
ام هي مجرد كلمات نؤيد مضمونها ولكن بدون العمل بها ....

مقولة ان من باعنا بعناه حتى لو كان غالي
مقوله تترد على ألسنتا كثيرا
ولكن هل نستطيع تنفيذها في
((الوقت الحرج)) ؟

عندما يبيعك أحد الأشخاص الغالين عليك ؟؟؟


هذه تساؤلاتي اطرحها بين ايديكم لنصل الى ((الحقيقه الغائبه))؟.!؟.!

_________________
avatar
الاخ يحياوي
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد الرسائل : 36
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 26/12/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخ وكفى....

مُساهمة من طرف الخنساء في الأحد يناير 17, 2010 10:46 pm

السلام عليكم............صراحة موضوع رائع للنقاش

اولا ان وقع اي مكروه لا قدر الله وباعتني كما تفضلت بوضوعك
سابتعد لكن لن ابيع لاني سابقى دوما احتفظ بذكريات
ولكن وبكل صراحة لايجب ابدا ان يتنازل الانسان عن كرامتة .وكبريائه وبالنسبة لي التضحية تكون باشياء اخرى .........لكن الكرررررررامة

لاااااااااااااااااااااااااااااااااا............... ........... شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
avatar
الخنساء
عضو متميز
عضو متميز

عدد الرسائل : 338
العمر : 26
الموقع : http://ahiba-fi-llah.ahlamontada.net/
تاريخ التسجيل : 23/06/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahiba-fi-llah.ahlamontada.net/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخ وكفى....

مُساهمة من طرف نورالدين جباري في الأربعاء يناير 20, 2010 1:35 pm


السلام عليكم

أهنئكم بتنصيب فرع معسكر وأقول لكم قوى الله ظهوركم وبالتوفيق إن شاء الله


لماذا يبيعك أحد الأشخاص الغالين عليك ؟؟؟


لا تعمل بقاعدة أنا أخسر وغيري يربح
بل بقاعدة أنا أربح وغيري يربح


ليس البيع هو الاستغناء عن الشيء لعدم الحاجة إليه ,,, بل البيع هو الاستغناء عن الشيء لجلب شيء نحن بحاجة إليه أكثر من الأول ( ذو قيمة على الأول )
لا أقول لك من باعنا بعناه بل أقول كما يقول المثل الشعي


اللي بدلك بالفول بدله بقشوره
والله أعلم


avatar
نورالدين جباري
عضو متميز
عضو متميز

عدد الرسائل : 64
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخ وكفى....

مُساهمة من طرف omaimatiaret في الجمعة يناير 22, 2010 5:17 pm

IN BA3OUK FANAHNO NACHTARIK BIL OKHOWA FI ALLAH HAL TAKBEL?

_________________
[b]بطلنا ما في توقييييييييع.......
avatar
omaimatiaret
عضو متميز
عضو متميز

عدد الرسائل : 65
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 20/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ugel.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى